نفذ اهالي مخيم نهر البارد الاسبوع الماضي اعتصاما حاشداً امام مكتب الاونروا في طرابلس وذلك احتجاجا على سياسة الانروا في بطء اعمار مخيمهم/ن وعدم دفع بدل الايجار، رفع خلاله المعتصمون/ات لافتات تندد بسياسة الانروا التعسفية. وقد القى سليم شما كلمة باسم المعتصمين/ات حمل فيها الاونروا مسؤولية تشريد العائلات من منازلها المستأجرة وعدم قدرتهم/ن اقرأ المزيد »






