في اليوم السادس عشر لإضراب الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، وبدعوة من حملة "طلاب ضد نستله"، نفذ عدد من الطلاب/ات في الجامعة الاميركية في بيروت يوم امس اعتصاماً مقابل مقهى "نستله تولهاوس" في الجامعة، تأييدا لنضال الاسرى ومناهضة جرائم الاحتلال، ثم ساروا/ن داخل الحرم الجامعي، رافعين/ات لافتات كتب عليها "الجائعون خلف القضبان اقرأ المزيد »






