كشفت وزيرة التنمية الادارية، عناية عز الدين، عقب لقائها يوم امس، رئيس الجمهورية، ميشال عون، أن النصف الاول من شهر أيار المقبل سوف يشهد وضع مسودة لاستراتيجية وطنية لموضوع الحكومة الرقمية، املة أن يلبي ذلك القانون قسما كبيرا من طموحاتنا لناحية موضوع النسبية. كما أكدت عز الدين أنها وجدت الدعم الكامل من الرئيس عون بعد إطلاعه على العمل الذي تقوم به اقرأ المزيد »






