علّق أصحاب الشاحنات إضرابهم المفتوح الذي بدأ يوم الأربعاء الماضي، احتجاجاً على قرار وقف العمل في المرامل والكسّارات لمدّة شهر (راجع خبر: http://lkdg.org/ar/node/16316)، حتى يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد لقاء وفدٍ منهم، يوم امس، المدير العام لقوى الأمن الداخلي، اللواء عماد عثمان، الذي "وعد بمتابعة الموضوع والتواصل مع وزير الداخلية، لتحقيق المطالب". ساد اضراب اقرأ المزيد »






