تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء، يوم الخميس الماضي تجمع المئات من ناشطي وناشطات حزب "سبعة" امام مداخل وزارة الداخلية واقفلوا/ن مداخلها وذلك احتجاجاً على ممطالة الوزارة في اعطاء مؤسسي الحزب رقم العلم والخبر. وقد ذكر محاموا/ات الحزب ان التصعيد يأتي بعد سنة من عرقلات ادارية من قبل الوزارة، لافتين/ات الى ان الحزب قدم العلم والخبر منذ شهر 10 اقرأ المزيد »






