برزت في الايام الماضية، قضية ليست بجديدة، تمثلت بإغلاق محالّ الكحول في منطقة كفررمان، بعد إحالة محافظ النبطية، محمود المولى، كتاباً على البلدية يطلب فيه "اتخاذ الإجراء المناسب" في شأن اغلاق المحال، على ما نقل رئيس البلدية، ياسر علي أحمد. وجاء ذلك الكتاب بعدما أعاد بعض أعضاء البلدية، المنتمين إلى حركة أمل وحزب الله، بحسب صحيفة الاخبار، تحريك عريضة شعبية، وقعها نحو 2500 شخص، اطلقت في عهد البلدية السابقة، من أجل إقفال محالّ اقرأ المزيد »






