كشفت صحيفة النهار في عددها الصادر اليوم عن تحول "لائحة بيروت مدينتي" في تشرين الاول الماضي الى جمعية رسمية باسم "جمعية بيروت مدينتي"، مشيرة الى انها لا تزال ملتزمة في عملها بالوعود التي قطعتها في الانتخابات الاخيرة. وقد حاورت الصحيفة منسق شؤون الانتخابات فيها، طارق عمار، الذي اكد ان الجمعية العمومية للجمعية قررت عدم خوض الانتخابات النيابية المقبلة، مشدداً على احترام اي قرار يتخذه احد اعضائها بالترشح بصفة فردية أو أن يلتحق بلائحة تتلاقى أهدافها بمبادئ الجمعية. كما تحدث عمار عن عمل الجمعية قائلاً: "نتوق الى أن نثبت صدقيتنا اقرأ المزيد »






