بقوة، عاد موضوع خصخصة قطاع الكهرباء الى الواجهة، مع اقتراح رئيس حزب القوات اللبنانية، الدكتور سمير جعجع، خلال الاسبوع الماضي، المباشرة في اسرع وقت بتلزيم أنتاج الكهرباء الى القطاع الخاص، عبر احياء القانون 2002/462 الذي ينص على تشركة قطاع الكهرباء، مؤكدا موافقة رئيس الحكومة، سعد الحريري على مطلبه، (راجع خبر: http://lkdg.org/ar/node/16121)، ليليه، تصريح للرئيس ميشال عون، يوم امس، اعلن فيه عن اعتماد "آلية جديدة لتلزيم المشاريع اقرأ المزيد »








