تعكف مؤسسة كهرباء لبنان، على تنفيذ خطة الكهرباء، التي ستوضع على مجلس الوزراء اليوم وهي الخطة التي اقرت منذ 7 سنوات مع اضافة بندي استقدام باخرتين جديدتين لانتاج الطاقة (راجع خبر: http://lkdg.org/ar/node/16232 ). وفي اطار التحضيرات الجارية لتنفيذ الخطة، تقوم المؤسسة بانشاء محطات تحويل رئيسية جديدة في الضاحية الجنوبية، الاشرفية، البحصاص، اقرأ المزيد »








